رضوى الشربيني عمرها ديانتها جنسيتها زوجها اولادها معلومات عنها ويكيبيديا
رضوى الشربيني كل ما تريد معرفته عنها، قصة حياتها و السيرة الذاتية (رضوى الشربيني) وحبيبها ديانتها عمرها زوجتها خطوبتها اعمالها برامجها
رضوى الشربيني الإعلامية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، زوجها من هو ومعلومات عنه وحقيقة انفصالها، ما هي علاقتها بزوج الإعلامية منى الشاذلي وهل تزوجته في السر أم لا، ابنتها من هي من الفنانات الشابات، وفاة والدتها ووالدها، حديثها عن الحجاب، كل المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية من خلال هذا المقال وبعض الصور.
معلومات عن رضوى الشربيني
- الاسم الكامل: رضوى الشربيني
- تاريخ الميلاد: 30 سبتمبر عام 1981
- عمرها في عام 2024: 42 عام
- البرج الفلكي: برج الميزان
- محل الميلاد: غير معروف
- الجنسية: مصرية
- الديانة: مسلمة
- الحالة الاجتماعية: منفصلة
- اسم الزوج: غير معروف
- عدد الأبناء: 2
- أسماء الأبناء: تيا وتاليا
- المهنة: إعلامية
- بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2017
- سنوات النشاط: منذ عام 2017 حتى الآن
قصة حياة رضوى الشربيني
ولدت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في ثلاثين من شهر سبتمبر وذلك في عام 1981 ولذلك فهي تبلغ من العمر 42 عام وبرجها الفلكي هو برج الميزان، اشتهرت من خلال تقديم برنامج “هي وبس” والذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة، قدمت أيضاً عدة برامج تلفزيونية منها برنامج “أنا مصر” والذي عرض على التلفزيون المصري، كما قدمت برنامج فني على قناة الحياة، بعد أن ارتفعت نسبة مشاهدات جمهورها لبرنامج “هي وبس” أصبحت من أشهر الإعلاميات وتحولت إلى اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تزوجت من خارج الوسط الفني لكنها انفصلت ولاحقتها الكثير من الشائعات بعد ذلك.
رضوى الشربيني وزوجها
تزوجت الإعلامية رضوى الشربيني في بداية حياتها ورزقت بابنتين هما تمارا وتيا ولكنها انفصلت عن زوجها دون الكشف عن هويته، وبعد انفصالها شنت رضوى الكثير من الحملات ضد الرجل ووصفها البعض أنها عدو الرجل وذلك لكونها تركز على حالات معينة خلال حلقات برنامجها، كما أنها قررت بعد انفصالها عدم رغبتها في خوض هذه التجربة مرة أخرى وأنها ترغب في تكريس حياتها لابنتيها، ودائما ما توجه رسائل دعم للمرأة وخاصةً في المشاكل العاطفية التي تواجهها وذلك بسبب الظروف القاسية التي مرت بها في زواجها وانفصالها.
واجهت رضوى الشربيني الكثير من المشاكل النفسية بالإضافة إلى مشاكل تربية ابنتيها ولكنها استطاعت بعد كفاح أن تقدم برنامجها “هي وبس” الذي لاقى نجاحاً كبيراً، كما أنها ظهرت مختلفة تماماً بسبب إنقاص وزنها كثيراً حيث أنها صرحت بأنها مريضة بالغضروف ولذلك قامت بإنقاص وزنها حوالي 30 كيلو، بسبب شعورها بالحركة بصعوبة، أما عن سبب اتخاذها قرار الطلاق تقول في أحد اللقاءات أنها بعد أن استمعت إلى أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب “المرايا” قررت الانفصال، كما أنها نفت رفضها لمبدأ الزواج وإنما أكدت أنها تنتظر الزوج المناسب الذي يعوضها عن كل ما مرت به من ظروف عصيبة.
رضوى الشربيني وابنتها
رزقت الإعلامية رضوى الشربيني بابنتين من زوجها، ابنتها الكبرى هي تيا والتي قامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، ووصفتها أنها صديقتها المقربة وعلقت على الصورة قائلة: “هي كبرت أوي لدرجة إنها بقت صحبتي أكتر من إنها بنتي، بحبك يا تيا”، كذلك احتفلت رضوى بعيد ميلاد ابنتها في ديسمبر عام 2020 وأعربت عن سعادتها بها وأنها من منحتها الحياة وتمنت لها أن تصبح أم ناجحة، وقامت بنشر بعض الصور عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “إلى من منحتني حياة جديدة، أول من منحتني الأمومة، إلى صديقتي الأولى والمفضلة، كل سنة وانتي بنتي اللي بتكبر قدامي وأنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها، كل سنة وانتي حبيبتي وبنتي وأختي وصحبتي يا حتة مني، ويا رب يقدرني إني أكون أم جديرة بيكي انتي وأختك”.
رضوى الشربيني ومنى الشاذلي
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تؤكد زواجها السري من زوج الإعلامية منى الشاذلي وهو سمير يوسف المدير التنفيذي لمجموعة قنوات سي بي سي، ونظراً لعلاقة الصداقة التي تربط بينها وبين منى الشاذلي ازداد الهجوم عليها من قبل الجمهور، وذكر البعض أنها استطاعت أن توقع بزوج منى الشاذلي وتتزوج منه سراً دون علم زوجته وأم أولاده، ولكن بعد ساعات من نشر الشائعة قامت رضوى الشربيني بالدفاع عن نفسها وذلك من خلال بث مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك نفت من خلاله كل ما قيل عنها، وأكدت أنها واجهت منذ انفصالها الكثير من الشائعات المتعلقة بالزواج والطلاق كما أشارت إلى أنها لم تكن ترد قبل ذلك ولكن هذه المرة الأمر لا يتعلق بها فقط بل بصديقتها وهو أمر لابد من اتخاذ قرار فيه والرد على من نشر الشائعة.
وشددت رضوى أن كل ما قيل ليس صحيحاً وأنها ليست مرتبطة وتابعت قائلة: “أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس في مصر هتعرف، مش مصر بس اللي هتعرف لا ده الوطن العربي كله، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الدرا ومش الست اللي بتعمل حاجة في الخفا، الجواز مش حرام ومش عيب لكن أنا دلوقتي مش مرتبطة خالص”، وأضافت: “أنا بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة، لو انت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهومش ذنب، الناس دي اخواتي فعلاً”.
وتابعت: “في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا مقبلش ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي نقدر نحله بنحله ولما هتجوز هعلن ده للدنيا كلها”.
رضوى الشربيني والحجاب
في إحدى حلقات برنامج “هي وبس” الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني توجهت برسالة إلى كل امرأة ترغب في خلع الحجاب، وحاولت منعها من القيام بذلك فقالت: “إوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 مرة، غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وانتي أحسن عند ربنا”، ولكن لاقت هذه التصريحات موجة من الانتقادات ورفض الكثيرين تفضيل المحجبة على غير المحجبة أو وصف غير المحجبة أنها شيطان، فيما أشار الحقوقيين أنها دعوى منها لتشجيع المتحرشين على التحرش بغير المحجبة، وهو تصريح يسعى للعنف ضد المرأة، ولذلك قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، فتح تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني.
وفاة والدة رضوى الشربيني
تعرضت والدة الإعلامية رضوى الشربيني إلى إصابة بفيروس كورونا والتي أدت إلى وفاتها، ولذلك توجهت رضوى الشربيني برسالة إلى والدتها بعد وفاتها بأسبوع وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قالت: “كانت معي تنتظر شهر رمضان واليوم تنتظر أبسط الدعوات لتسعد بها في قبرها، اللهم ارحمك يا أمي وارحم موتانا وموتى المسلمين”.
برامج رضوى الشربيني
- برنامج “هي وبس”
- برنامج “أنا مصر”
- برنامج “بروبا جاندا تي في”
صور رضوى الشربيني
ننقل لكم الآن مجموعة كبيرة من أفضل صور الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي أطلت فيها بأروع الإطلالات الساحرة الجذابة وقامت بمشاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.